الإثنين 21 تشرين أول , 2024 12:33

مصدر أمني رفيع المستوى للخنادق: سيناريو هجوم هائل ومدمر على إسرائيل اذا استُهدف الامام الخامنئي

الامام السيد علي الخامنئي

أكد مصدر أمني رفيع المستوى لموقع الخنادق على أن اي استهداف إسرائيلي للولي الفقيه قائد الثورة الاسلامية الامام السيد علي الخامنئي او اغتياله سيؤدي الى تدمير كافة القطاعات والمنشآت الحياتية والاقتصادية والنووية والعسكرية والمطارات في الكيان الإسرائيلي.

وأضاف المصدر المسؤول للخنادق ان قرار الهجوم الواسع غير المسبوق على إسرائيل قد اتخذ على أعلى مستويات قيادية في إيران، وتمت المصادقة عليه، وأجريت المناورات والإجراءات والجهوزية اللازمة للتنفيذ من قبل القوات المسلحة الايرانية الحرس الثوري والجيش دون الحاجة للعودة الى المستوى السياسي.
وفي تفاصيل سيناريو الهجوم على الكيان الاسرائيلي قال المصدر المسؤول إن الرد سيكون قوياً ومزلزلاً وحساسا، سيتم خلاله إطلاق موجات واسعة من الصواريخ البالستية وفرط الصوتية، بالتزامن مع إطلاق المسيّرات الهائلة وغير المسبوقة وتتضمن آلاف الصواريخ والطائرات المحملة بأنواع المتفجرات الشديدة الانفجار.

وأكد المصدر المسؤول أن الهجوم سيتضمن موجات متواصلة من آلاف الصواريخ والمسيّرات ولن يتوقف الا بعد تحقيق هدف تدمير كل القطاعات في الكيان الصهيوني، والاستمرار بالموجات الهجومية على امكانات العدو الاسرائيلي وخاصة في مجالات النووي والطيران والقدرات العسكرية والصاروخية.
 


مرفقات


المصدر: مصدر مسؤول للخنادق




روزنامة المحور